خالد البلطان - رئيس نادي الشباب

سعودي 360 – كشف خالد البلطان رئيس نادي الشباب، عن مفاجأة بشأن صفقات النادي القادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خالد البلطان في تصريحاته مؤخراَ: “لا نستطيع مجارة بعض الأندية التي لديها داعمين على مستوى الصرف المالي، هناك أمور لا يعلمها الجمهور، يوجد ضغوطات والتزامات مادية على النادي”.

خالد البلطان: صفقة فواز القرني هي الأقوى محلياً

وأضاف: “لا يكفيني مبلغ (500 مليون ريال) لتلبية رغبات جمهور الشباب، حان وقت الحصاد، والظروف التي حدثت بداية الموسم لم نكن نتمناها”.

وأشار البلطان في تصريحاته: “يتبقى لنادي الشباب صفقتين أجنبيتين، وإذا لم تساعدنا الظروف المالية سنكتفي بصفقة أجنبية وحيدة، وأرى أن صفقة فواز القرني هي من الصفقات الأقوى محلياً هذا الصيف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أكد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الانتقالات الصيفية، قد تتأخر في الظهور بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

آخر مستجدات مفاوضات الشباب لضم أمين يونس

كشف خبير الانتقالات الموثوق، فابريزيو رومانو، عن آخر مستجدات مفاوضات الشباب لضم أمين يونس، في الفترة الصيفية.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نادي الشباب يواصل محادثاته منذ أيام للتعاقد مع أمين يونس وذلك بالرغم من رفض العرض الأول المقدم للاعب.

وأشار رومانو، إلى أن فرانكفورت ينتظرون العرض الثاني من الشباب، وكل الاحتمالات واردة بشأن إتمام هذه الصفقة في الانتقالات الحالية.

وتعاقد الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية مع كلٍ من؛ الحارس فواز القرني ومهند عسيري وحسين شيعان وكارلوس دي باولا باولينيو ونادر الشراري وعبدالله الجوعي.

ويعد أمين يونس من اللاعبين الألمان البارزين حيث يجيد اللعب في مركزي الوسط الهجومي والجناح الأيسر وقد سبق له اللعب لأندية بوروسيا مونشنغلادباخ وأياكس ونابولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة