فهد بن نافل وجارديم- الهلال السعودي

سبورت 360 – بعد موسم متقلب على الهلال السعودي الذي ختمه بخطف لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من أنياب الشباب والاتحاد للموسم الثاني تواليا، قرر فهد بن نافل، رئيس الزعيم التخطيط بعناية لمستقبل باهر خلال السنوات المقبلة.

هلال بن نافل والتخطيط للمستقبل بشكل قوي

وجاءت أول خطوة من فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال من أجل تصحيح مسار الزعيم، في 2 يونيو الماضي، بالتعاقد مع الثعلب البرتغالي ليوناردو جارديم، قائد ثورة المجد في موناكو الفرنسي، بعقد لمدة موسم مع خيار موسم إضافي.

ولم يتأخر فهد بن نافل في الخطة التالية بعدما حصل الفريق على شهادة الكفاءة المالية من أجل تسجيل الصفقات الجديدة دون الانتظار حتى نهاية الموعد 21 أغسطس الجاري، كنوع من الاستقرار الإداري الذي يجعل التفاوض مع اللاعبين الجدد سهل للغاية.

فهد بن نافل - رئيس نادي الهلال

فهد بن نافل – رئيس نادي الهلال

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأنهى نادي الهلال، أولى صفقات الصيفية بصورة سريعة وقوية، بضم واحد من أفضل المهاجمين الأفارقة، المالي موسى ماريجا مجانا بعقد لمدة 3 سنوات من أجل تدعيم كتيبة ليوناردو جارديم الهجومية رغم وجود الفرنسي بافيتيمبي جوميز ولوتشيانو فيتو، لكن فهد بن نافل ينظر إلى المستقبل البعيد، لأنه جوميز تقدم به العمر وعقده سينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وكان يسعى بن نافل يسعى لصفقة قوية ثانية بعد موسى ماريجا، بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا من بشكتاش التركي ولكن الغريم النصر خطف الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ولكن فهد بن نافل كان يبحث عن صفقة تثير حماسة جماهير الهلال قبل موسم ينتظر أن يكون الأقوى بين كبار الدوري السعودي، بمفاوضات قوية رغم صعوبتها مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي من أجل الظفر بواحد من أفضل صناع اللعب في البريميرليج وهو البرازيلي ماتيوس بيريرا.

ولم يخيب فهد بن نافل تطلعات نادي الهلال فيه قبل الموسم المقبل بحسم صفقة ماتيوس بيريرا مقابل 17 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي والزعيم، يوم الجمعة الماضي.

وجاء على الوقت على تدعيم الدفاع بعد صفقتي ماريجا وبيريرا الهجومتين، بضم خليفة الدوسري من القادسية مقابل 8 ملايين ريال سعودي.

وكان فهد بن نافل أثناء مفاوضات ضم ماتيوس بيريرا، توصل لاتفاق مع سيباستيان جوفينكو من أجل فسخ عقده بالتراضي مع الهلال.

لم ينته سوق انتقالات نادي الهلال بعد، لأنه الأحاديث الصحفية تتحدث عن رغبة البرتغالي ليوناردو جارديم في ضم حارس مرمى في الفترة المقبلة.

ماثيوس بيريرا - نجم الهلال

ماثيوس بيريرا – نجم الهلال

ويسعى فهد بن نافل بالتشكيلة الحالية لنادي الهلال تحت قيادة ليوناردو جارديم إلى الفوز بجميع الألقاب خلال الموسم المقبل، كما صرح مؤخرا البرتغالي بأنه لا يريد أن يخسر حتى مباراة واحدة.

ويمتلك نادي الهلال تشكيلة بجودة عالية للغاية تضم سالم الدوسري وسلمان الفرج وجوستافو كويلار وأندريه كاريلو وماتيوس بيريرا وموسى ماريجا.

تشكيلة الهلال المتوقعة للموسم المقبل على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: محمد البريك،هيونج جانج،علي أل البليهي، ياسر الشهراني.

الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا.

الهجوم: أندريه كاريلو، سالم الدوسري، موسى ماريجا.

بالتشكية السابقة يرغب فهد بن نافل في الحفاظ على دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكذلك استعادة لقب دوري أبطال آسيا، بعدما حصد اللقب لأول مرة في مسماه الجديد عام 2019.

ولا ينقص التشكيلة الحالية لنادي الهلال إلا ظبط الإيقاع الفني من قبل ليوناردو جارديم من أجل الانطلاقة القوية خلال الموسم المقبل الذي سيبدأه الزعيم ضد الطائي، 14 أغسطس الجاري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة