البرازيلي فيجسا - لاعب الأهلي السعودي

سعودي 360 – تتجه إدارة نادي أهلي جدة، للتخلي عن الصربي ليوبومير فيجسا وذلك حال حسم صفقة ضم أحمد المحمدي نجم منتخب مصر.

وكان فيجسا “23 عاماً” قد انضم للعب في صفوف الأهلي خلال صيف عام 2020 قادماً من بنفيكا، وخاض مع الفريق 24 مباراة بالموسم الماضي وسجل هدفاً وصنع آخر.

الأهلي يدرس إعارة فيجسا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فأن إدارة الأهلي تدرس إعارة فيجسا لاعب وسط الفريق، والتعاقد مع المصري الدولي أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا السابق.

وانتهى عقد أحمد المحمدي مع أستون فيلا في 30 يونيو الماضي، ولم يرتبط اللاعب المصري حتى الآن بأي نادٍ بعد رحيله عن ناديه السابق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعاقد الأهلي خلال الميركاتو الصيفي مع 5 لاعبين أجانب حتة الآن، وهم؛ البرازيلي دانكلير بيريرا ومواطنه باولينيو، والكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني إزغيان أليوسكي، والسنغالي ألاسان نداو.

بينما يملك الأهلي على ذمته الثلاثي الأجنبي التالي؛ السوري عمر السومة، والروماني ألكسندر ميتريتا والصربي ليوبومير فيجسا.

الصورة

إيفرتون ينافس الأهلي على المحمدي

شبكة “ليفربول إيكو” الانجليزية، أفادت بأن نادي  إيفرتون يبحث عن ظهير أيمن جديد بطلب من رفائيل بينيتيز المدير الفني الحالي للفريق الأول.

ووضع نادي إيفرتون، دينزل دومفريس ظهير أيمن إيندهوفن هدفاً له ولكن طلبات النادي الهولندي المالية كبيرة ولا يرغب النادي الانجليزي في دفعها بالوقت الحالي.

وأشارت الشبكة الانجليزية إلى أن نادي إيفرتون يراقب لاعبين آخرين مثل ديوجو دالوت من مان يونايتد وكذلك أحمد المحمدي وناثانيل كلاين بعد انتهاء عقديهما مع أستون فيلا وكريستال بالاس.

ويأتي ترشيح أحمد المحمدي للانضمام إلى إيفرتون، في الوقت الذي يخطط مسؤولو أهلي جدة للتعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة