صورة من عودة بعثة الشباب إلى الرياض

سعودي 360 – اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، فعاليات المعسكر الإعدادي الذي استضافته مدينة ماربيا الإسبانية خلال الأيام الماضية.

الشباب ينهي معسكره في إسبانيا

وكان فريق الشباب قد اختتم معسكرع التحضيري، أمس الخميس، بالفوز علي نظيره فريق ألخيسيراس الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التجريبية الأخيرة التي جمعت بينهما.

وغادرت بعثة الشباب مدينة ماربيا، للعودة إلى الرياض بعد انتهاء التحضيرات الخارجية استعداداً للموسم الرياضي الجديد والذي ستبدأ منافساته في شهر أغسطس.

وسيخوض الشباب أولى مباريات الموسم الجديد، خارج أرضه ضد أبها، يوم الخميس 12 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من ناحية أخرى، أعلن نادي الشباب السعودي، يوم الأربعاء، عن تعاقده رسمياً مع البرازيلي باولو لوكاس دي باولا “باولينيو”، لمدة 4 سنوات قادمة.

الشباب يتعاقد مع باولينيو

وأوضح نادي الشباب في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن الإدارة قد وقعت مع دي باولا “24 عاما” لمدة 4 مواسم قادما من فريق باوفيستا البرتغالي، وتمنت الإدارة للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة.

وبدأ لاعب خط الوسط المعروف باسم “باولينيو” مسيرته في أكاديمية فلومينزي البرازيلي، تخللتها تجربة مع رديف سبورتينغ البرتغالي، ثم انضم خلال شهر يوليو 2019 إلى باوفيستا.

وخاض البرازيلي باولينيو مع بوافيستا 59 مباراة في مختلف البطولات وسجل هدفين وصنع 6 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة