ويليان- نادي ارسنال- الدوري الانجليزي

سبورت 360 –  يرتبط النادي الأهلي السعودي مؤخرا بالتعاقد مع البرازيلي ويليان، جناح أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي الأهلي السعودي لا يهتم بويليان

وكشف الصحفي الموثوق “فابريزو رومانو”، عن حقيقة وجود مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي السعودي مع البرازيلي ويليان لضمه في الصيف الجاري.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير عبر حسابه في تويتر، إنه لا يوجد أية مفاوضات أو الاتفاق بين البرازيلي ويليان والنادي الأهلي السعودي مؤخرا أو حتى محادثات بينهما.

وأشار فابريزو رومانو إلى أنه البرازيلي ويليان مازال يفكر في الرحيل عن نادي أرسنال في الأيام القليلة المقبلة وجاري العمل على ذلك ولكن ليس من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي السعودي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان النادي الأهلي ضم أمس خامس صفقات الصيفية المقدوني أزجيان أليوسكي بعقد لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر مقابل 2.5 مليون يورو كراتب سنوي، عقب ضم البرازيليين باولينيو ودانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش ومحمد مجرشي في عمل كبير من قبل مجلس إدارة ماجد النفيعي.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه النادي الأهلي السعودي يعمل على حسم صفقة المصري أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق لتدعيم الجبهة اليمنى للراقي خلال الموسم المقبل مع رحيل الصربي ليوبومير فيجسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة