نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أصبح نادي الاتحاد مهدداً بخسارة أحد أهم نجومه في الوقت الحالي، حال عدم التوصل لاتفاق معه حول تجديد عقده.

وفتحت إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، خط المفاوضات مع سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن، ووكيل أعماله من أجل تجديد عقده إلا أن هناك خلاف بين الطرفين حول الأمور المادية، ما تسبب في تأخير حسم هذا الملف.

هل يرحل سعود عبدالحميد عن الاتحاد؟

وذكرت تقارير سعودي، مؤخراً، أن نادي النصر يراقب وضع سعود عبدالحميد مع الاتحاد، لرغبته في الظفر بخدمات اللاعب حال عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده مع ناديه الحالي.

ويعد النصر هو أبرز المهتمين باللاعب الواعد سعود عبدالحميد، ليدعم مركز الظهير الأيمن فريق الفريق والذي يتواجد فيه أيضاً سلطان الغنام اللاعب الدولي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في المقابل؛ تنتظر إدارة الاتحاد عودة سعود من اليابان بعد تفرغه من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد طوكيو، من أجل إعادة فتح ملف التجديد معه.

في سياق آخر؛ وقع فواز القرني مع نادي الشباب لمدة 3 سنوات، بعد شراء النادي للمدة المتبقية من عقده مع الاتحاد بمقابل مادي 4 ملايين ريال سعودي.

وودع فواز القرني، نادي الاتحاد وجماهيره بعد رحيله رسمياً إلى الشباب، لينهي مسيرته بقميص العميد والتي استمرت لـ10 سنوات تقريباً.

وكتب القرني عبر حسابه بموقع سناب شات: “جمهور الذهب الغالي على قلبي؛ بعد مسيرة لسنوات عديدة أتى الوقت الذي أودعكم فيه حاملاً في قلبي ذكريات جميلة ومودة وتقدير لجمهور ورجالات الاتحاد”.

وتابع في رسالته: “رجالات الاتحاد الذين قدموا لي كل شيء من بدايتي في الفئات السنية إلى أن وصلت للفريق الأول، غادرت عاشقاً وسأظل محب لهذا النادي، سامحوني عن أي قصور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة