نور الدين أمرابط - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – كشف أنس أوزيفي، وكيل أعمال المغربي نور الدين أمرابط، عن موقف اللاعب من تجديد عقده مع نادي النصر لمدة 6 أشهر فقط.

وانتهى عقد أمرابط مع النصر السعودي في 30 يونيو الماضي، وهناك نية لدى الإدارة للتجديد معه لمدة 6 أشهر فقط وتسجيله بدلاً الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي يغيب للإصابة.

أمرابط يوافق على تجديد عقده مع النصر لـ6 أشهر

وأكد أوزيفي، أن أمرابط أبدى موافقته على مسألة اللعب لمدة 6 أشهر مع النصر، وذلك بالرغم من تلقيه عدة عروض من إسبانيا وقطر والإمارات.

وقال أوزيفي عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “إدارة النصر بعد نهاية الموسم الماضي ودعت اللاعبين المنتهية عقودهم باستثناء أمرابط، في إشارة واضحة إلى احتمالية تجديد عقده “خاصة مع استمرار غياب الأرجنتيني بيتي بسبب الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “أمرابط رفض الحديث عن جميع العروض التي قدمت له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تلقى عرضاً من السعودية، إضافة لعرضين من إسبانيا وعرضين إماراتي وقطري”.

وأكمل: “نحن ننتظر قرار النصر النهائي، ونور الدين يريد إكمال اللعب في النادي والمساهمة في تحقيق البطولات في الموسم المقبل، واللاعب لا يرغب في اللعب لأي نادٍ آخر في السعودية”.

وكان أمرابط “34 عاماً” قد انتقل للعب في صفوف النصر خلال صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي.

وشارك أمرابط في 104 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه لفريق النصر، وسجل 19 هدفاً وصنع 27 تمريرة حاسمة.

وحصد أمرابط مع النصر على 3 ألقاب وهي؛ الدوري السعودي للمحترفين مرة واحدة بموسم 2018/19، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و2020 على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة