نواف العابد - لاعب الشباب السعودي

سعودي 360 – ترددت أنباء صحفية مؤخراً عن نية إدارة الشباب، للاستغناء عن خدمات اللاعب نواف العابد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب لن يفرط في نواف العابد

ووفقاً لـ“سعودي 360” فأنه ما يتردد عن الاستغناء عن نواف العابد غير صحيح، فاللاعب يحظى بثقة إدارة الشباب والجهاز الفني بقيادة شاموسكا.

كما تواجد نواف العابد ضمن قائمة لاعبي الشباب المتواجدين في معسكر الفريق الإعدادي بمدينة ماريبا الإسبانية.

وأعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الأحد، عن قائمة الفريق في المعسكر الإعدادي الحالي والمقام في مدينة ماريبا الإسبانية استعداداً للموسم المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويخوض فريق الشباب معسكره الإعدادي في مدينة ماريبا الإسبانية، حتى يوم 31 يوليو استعداداً للموسم الرياضي الجديد والذي ستنطلق منافساته في منتصف أغسطس المقبل.

كما يستعد فريق الشباب تحت قيادة مدربه الجديد بريكيليس شاموسكا، للمشاركة المرتقبة لليوث في بطولة دوري أبطال آسيا بالنسخة المقبلة 2022.

وضمت قائمة الشباب في معسكر ماريبا كلٍ من؛ إيفر بانيجا وألفريد ندياي وسيبا وإيجالو وإيجور، بينما غادر فابيو مارتينيز بعد نهاية إعارته، بينما انتقل كريستيان جوانكا إلى العين الإماراتي على سبيل الإعارة.

قائمة الشباب: (إيفر بانيجا، ألفريد ندياي، إيجالو، عبدالله الزوري، أحمد شراحيلي، متعب الحربي، إيجور، نواف العابد، نادر الشراري، مروان الحيدري، محمد الدوسري، عبدالإله الشمري، جمال باجندوح، عبدالله الجوعي، حسين شعبان، حسين القحطاني، فواز الصقور، مهند عسيري، عبدالله الشامخ، خالد الغامدي، سيبا).

بينما ينضم لاحقاً لمعسكر الشباب في ماريبا كلٍ من؛ عمار النجار، علي مجرشي، خالد الدبيش، وفارس عويس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة