زين الدين زيدان - مدرب ريال مدريد السابق

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي فرنسي، عن رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

كان زيدان قد قرر الاستقالة من منصبه كمدير فني لريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي مباشرةً والذي خرج منه “الملكي” بدون ألقاب وهو ما دفع الفرنسي لاتخاذ قرار الرحيل.

زيدان يرفض عروض قطر والسعودية من أجل البلوز

ووفقاً لما ذكره موقع “foot-national” الفرنسي، فأن المدرب زيدان ينتظر فرصة تدريب منتخب فرنسا وذلك بعد رحيله عن قيادة فريق ريال مدريد.

وأشار الموقع في تقريره نقلاً عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن زيدان يريد أن يُصبح مدرباً لمنتخب فرنسا بدلاً من ديديه ديشامب الذي قد يستمر في منصبه مع “الديوك” حتى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح المصدر ذاته إلى أن زيدان قد رفض عروضاً مغرياً تلقاها من إنجلترا وقطر والمملكة العربية السعودية وذلك لرغبته في أن يصبح مدرباً للمنتخب الفرنسي في الفترة القادمة.

ولم يحدد التقرير هوية الأندية العربية التي فاوضت زيدان خلال الفترة الماضية، للحصول على توقيعه بعد رحيله عن النادي الملكي بنهاية الموسم.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قد علق في وقتٍ سابق على استقالة زيدان حيث قال: “لقد عرفته منذ عام 2001 وأنا أحبه كثيراً وأتمنى له كل التوفيق في حياته المهنية، وأعلم أنه يحلم بأن يكون مدرباً لمنتخب فرنسا، وبالطبع سينجح في هذه المهمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة