فواز القرني - حارس مرمى اتحاد جدة

سعودي 360 – يرغب نادي الشباب في التعاقد مع فواز القرني حارس مرمى اتحاد جدة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم حراسة مرمى “الليوث” الموسم المقبل.

وأكد خالد البلطان رئيس الشباب، خلال تصريحات إعلامية سابقة، أنه استفسر من الاتحاد عن إمكانية التعاقد مع الحارس فواز القرني الذي يرتبط بعقدٍ مع النادي حتى يونيو 2022.

الهلال والنصر ينافسان الشباب على القرني

أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، إلى أن ناديي الهلال والنصر يدخلان الصراع مع الشباب على ضم فواز القرني من الاتحاد هذا الصيف.

ويريد نادي النصر التعاقد مع القرني لتعويض الحارس الأسترالي برادلي جونز، الذي رحل بشكل رسمي هذا الصيف بعد انتهاء مدة عقده مع النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأبدى فواز القرني حارس الاتحاد، موافقته على مبدأ الرحيل عن العميد حال وصول عرض مناسب وذلك لرغبته في العودة للمشاركة بشكل أساسي وبصفة مستمرة بعد جلوسه احتياطياً للحارس جروهي طوال الموسم الماضي.

ويتواجد فواز القرني “29 عاماً” مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة منذ عام 2011، و هو الحارس الثاني بعد البرازيلي مارسيلو جروهي.

ولم يشارك فواز القرني مع الاتحاد في الموسم المنقضي سوى في مباراة واحدة كانت بالجولة الـ26 من الدوري السعودي أمام الباطن وانتهت بالتعادل السلبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة