حسن العمري - القادسية - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وضع إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل، شرطاً للموافقة على بيع لاعبه حسن العمري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شرط القادسية لبيع العمري بعد عرضي الشباب والتعاون

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي القادسية تتمسك بالحصول على عشرة ملايين ريال، للسماح برحيل العمري في “ميركاتو” الصيف، وذلك بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان قدمت عرضاً رسمياً لنظيرتها في القادسية، بقيمة ثمانية ملايين ريال، للتعاقد مع العمري، قابلة للزيادة والتفاوض.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة التعاون تزاحم الشباب في سباق التوقيع مع العمري، إذ قدمت عرضاً رسمياً بقيمة 7 ملايين ريال رفضه مسؤولي القادسية على الفور.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن علي بن دعرم المتحدث الرسمي باسم القادسية، أكد تسلم الإدارة عرضين رسميين من الشباب والتعاون وعروض شفهية أخرى، وأن الملف أحيل للجنة الفنية ومجلس إدارة النادي للبت في الأمر.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة القادسية قد وافقت على استقبال العروض الراغبة في ضم العمري، بعد أن أبلغهم اللاعب برغبته في الانتقال لنادٍ يشارك في دوري المحترفين.

ويرتبط العمري صاحب الـ27 عاماً بعقدٍ مع نادي القادسية حتى يناير 2024 المقبل، وتألق مع فريق في الموسم المنصرم إذ شارك في 29 مباراة بجميع المسابقات، وسجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 5 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة