الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أكدت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، استمرار مبادرة دعم وتمكين المدرب السعودي، للعمل في الأندية للموسم الثالث على التوالي.

الاتحاد السعودي يعلن دعم المدربين المحليين

وأوضحت اللجنة في بيان عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تعمل عليها، لتطوير أداء وحضور المدرب السعودي مع الأندية، من خلال تكفل الاتحاد السعودي بمكافأة شهرية للمدربين العاملين في الأندية خلال الموسم الرياضي.

وأقرّ اتحاد الكرة المبادرة بداية من الموسم الرياضي 2019-2020، بدعم ومتابعة من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، في إطار تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تسهم في تطوير العمل الاحترافي داخل منظومة كرة القدم.

وأشار البيان إلى أن اللجنة الفنية تهدف من خلال المبادرة، إلى تمكين العمل للمدربين السعوديين، أيًا كانت صفتهم التدريبية لاكتساب مزيد من الخبرات الفنية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عع

في السياق ذاته، لفت تركي السلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي ورئيس اللجنة الفنية، إلى متابعة جميع المدربين المستفيدين من المبادرة، والرفع بالتقارير الفنية الدورية، مبينًا أنه يحق لكل نادي الاستفادة من مدرب واحد فقط في أي فئة سنية وبأي صفة تدريبية يختارها.

وأعرب السلطان عن سعادته بالنتائج الفنية المتحققة في السنتين الماضيتين، لافتاً إلى أن المدرب السعودي جمع بين التعليم والتطبيق الميداني من خلال تأهيلهم بالدورات التدريبية وتمكينهم من العمل الميداني لاكتساب الخبرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية