مباراة التعاون والفيصلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن رغبة نيستور آل مايسترو مدرب التعاون في الاستغناء عن 3 محترفين أجانب في صفوف الفريق وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم المقبل.

التعاون يستغنى عن 3 أجانب

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة التعاون قد بدأت تسويق ثلاثة عقود للاعبين أجانب في صفوف الفريق، في مقدمتهم البورندي سيدريك أميسي لاعب الوسط.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الإنجليزي نيستور إل مايسترو مدرب التعاون قد  أوصى في تقريره الفني الذي قدمه للإدارة، بعدم حاجته لمجهودات أميسي، والأسترالي ميتشيل ديوك المعار حاليًّا لفريقه السابق سيدني، وعبد الله ساني الذي يتبقى على نهاية عقده موسم واحد.

وتبحث إدارة التعاون عن عروض مناسبة لهؤلاء اللاعبين إضافة إلى العمل على التعاقد مع لاعبين بدلاء مميزين لتدعيم صفوف الفريق استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

jj

الجدير بالذكر أن نادي التعاون قد أنهى موسمه محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة من 13 انتصاراً و8 تعادلات و9 هزائم.

وتوج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه بعد أن سيطر على صدارة جدول ترتيب المسابقة بعد صراع قوي مع الشباب والاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة