مباراة الهلال والفيصلي - الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

سعودي 360 – أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عقوبات مالية بالجملة على لاعبين من الهلال والفيصلي بسبب عدم الالتزام بإرتداء الكمامة.

عقوبات الانضباط ضد لاعبي الهلال والفيصلي

وفاز الهلال على الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي.

وقررت الانضباط، تغريم لاعبي الهلال (كاريلو- باهبري- الوطيان- متعب المفرج- جوميز- جيوفينكو- جحفلي- فييتو) بمبلغ ألف ريال لكل لاعب منهم لعدم إرتدائهم الكمامات في مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي.

كما فرضت الانضباط غرامات على لاعبي الفيصلي ( الكسار- مشعل صبياني- محمد قاسم- الصيعري – إسماعيل عمر- وليد عبدالوهاب- أوجوستو) بمبلغ ألف ريال لكل لاعب منهم لعدم ارتدائهم الكمامات في مباراة الفريق أمام التعاون بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لجنة الانضباط قد أصدرت جملة من القرارات الانضباطية على ضوء مباريات الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي، وبلغ عددها 23 موزعة على عناصر 5 أندية.

وأوضحت أن إجمالي الغرامات المبنية على الوقائع 24.750 ريال، أغلبها ضد  أفراد فريق الفيصلي الذي بلغ عددهم 9، وبعده الهلال بـ8، ثم الشباب والوحدة بمخالفتين، وواحدة على الاتفاق والاتحاد.

وجاءت جميع قرارات الانضباط، لعدم ارتداء الكمامات، وعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية خلال تنظيم اللقاءات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة