مهدي بن عطية - لاعب الدحيل القطري السابق

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، أن المغربي مهدي بن عطية يدخل دائرة اهتمامات أحد الأندية السعودية للتعاقد معه بعد رحيله عن الدحيل القطري بشكل رسمي.

أهلي جدة يريد مهدي بن عطية

وذكرت التقارير أن نادي أهلي جدة سيقدم عرضاً لضم مهدي بن عطية مدافع الدحيل السابق وذلك لتدعيم خط دفاعه استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2021/22.

وكانت إدارة الأهلي السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة قد فشلت في التعاقد مع مدافع جديد لتدعيم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية 2021 حيث دخلت الإدارة في مفاوضات غير ناجحة مع عدة أسماء مثل العراقي سعد ناطق وأيضاً مدافعي الزمالك المصري محمود الونش ومحمود علاء.

وأعلن بن عطية رحيله رسمياً، عن صفوف الدحيل القطري بعد موسمين ونصف قضاهم مع الفريق ولكنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد هذه المحطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال بن عطية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “نهاية تجربة رائعة في بلد استثنائي! قضيت موسمين ونصف مع نادي طموح وضعني في أفضل الظروف”.

وتابع: “الآن حان وقت الإجازة، لا يزال لدي الكثير من الطموح والشغف، وهذا هو السبب في أنني سأخصص الوقت لدراسة كل من المقترحات المقدمة لي لمعرفة كيف سيكون مستقبلي!”.

وانتقل المغربي الدولي بن عطية للعب في صفوف الدحيل القطري في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2021 قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

وخاض المغربي مع نادي الدحيل 60 مباراة بمختلف البطولات وسجل هدفين، وتوج ببطولتي كأس الأمير والدوري القطري موسم 2019/20.

وسبق للمغربي الدولي اللعب لأندية مارسيليا الفرنسي خلال الفترة من 2005 و2008 ثم كليرومون وفي 2010 انضم لصفوف أودينيزي، وانتقل بعد ذلك إلى روما وبايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة