تركي آل الشيخ

سعودي 360 – اقترح معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، أسماء 3 مدربين على الأندية السعودية التي تبحث عن مدربين جُدد بعد انتهاء الموسم الرياضي 2020/21.

ورشح تركي آل الشيخ، الثلاثي البرتغالي لويس كاسترو مدرب بورتو وشاختار السابق، والإسباني دييجو مارتينيز المدير الفني لإشبيلية وغرناطة سابقاً، والإسباني باشيتا الذي سبق له تدريب إلتشي وويسكا.

ونصح تركي آل الشيخ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأندية السعودية بالتعاقد مع هؤلاء المدربين حيث كتب: “نصيحة محب للفرق السعودية التي تبحث عن مدربين، تابعو هالثلاثة، مدربين ممتعين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبدأت الأندية السعودية فور انتهاء الموسم، اختيار مدربين جدد حيث تعاقد الهلال مع البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي السابق.

كما أعلن الشباب تعاقده مع البرازيلي بريكيليس شاموسكا بعد انتهاء علاقته بنادي الفيصلي، بينما فضلت إدارة الاتحاد الإبقاء على البرازيلي فابيو كاريلي وتجديد عقده.

ولا زالت إدارة أهلي جدة، تبحث عن مدرب جديد بدلاً من الروماني لورينت ريجيكامب الذي تولى المسؤولية في مطلع أبريل الماضي خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة