مشاريبوف - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت صحيفة أوزبكية عن الشرط الوحيد الذي حددته إدارة النصر للموافقة على بيع جلال الدين مشاريبوف محترف الفريق، حال رغب اللاعب في ذلك بعد أن تلقى عدة عروض.

تعاقد النصر مع مشاريبوف في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الماضي 2021 قادماً من باختاكور إلا أن النادي لم يتمكن من تسجيله بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ولذلك تمت إعارته لشباب الأهلي حتى نهاية الموسم.

وأبدى نادي شباب الأهلي رغبته في شراء عقد الأوزبكي بعد انتهاء فترة إعارته، إلا أن هذه الرغبة تصطدم بقرار مدرب النصر السعودي مانو مينيز بإعادة اللاعب للاعتماد عليه بالموسم المقبل بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع الفريق الإماراتي.

شرط النصر للاستغناء عن مشاريبوف

وذكرت صحيفة “SPORTS.uz” الأوزبكية أن نادي النصر تلقى عدة عروض للظفر بخدمات اللاعب جلال الدين مشاريبوف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت إلى أن أندية العين والشارقة والجزيرة، إضافة إلى شباب الأهلي ترغب في التعاقد مع مشاريبوف بعد ظهوره بمستوى جيد في الدوري الإماراتي.

وأوضح المصدر ذاته أن نادي النصر لا يمانع الاستماع للعروض المقدمة لضم مشاريبوف، ولكن بشرط  الحصول على عض مالي لا يقل عن 5 ملايين يورو من أجل بيعه.

وأفادت الصحيفة الأوزبكية أن نادي النصر قد تعاقد مع مشاريبوف قادماً من باختاكور مقابل مبلغ 1.5 مليون يورو.

أرقام مشاريبوف مع شباب الأهلي:

لعب مشاريبوف مع شباب الأهلي 12 مباراة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي وسجل هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

كما خاض الجناح الأوزبكي 4 مباريات مع شباب الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 وصنع تمريرتين حاسمتين.

وصنع مشاريبوف تمريرتين حاسمتين خلال 3 مباريات له في بطولة كأس الخليج العربي، إضافة إلى مشاركته في نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر.

وحصد مشاريبوف مع شباب الأهلي على بطولتي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وكلتيهما على حساب خصم واحد وهو النصر الإماراتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة