بافتيمبي جوميز - الهلال

سعودي 360 – وجه نادي الحزم صدمة قوية لنظيره أبها، بشأن سعر بيع المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج الذي قضى الموسم الحالي معارًا لصفوف الأخير، ونجح في لفت الأنظار بشدة.

وكان ستراندبيرج قد انضم لصفوف الحزم في صيف 2019 وسجل 13 هدفًا مع الفريق خلال 26 مباراة، ومن ثم تمت إعارته إلى أبها في أكتوبر الماضي 2020 لنهاية الموسم الجاري.

فرصة ذهبية بشأن ضم ستراندبيرج

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن دارة نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي صرفت النظر نهائيا عن تمديد إعارة أو شراء عقد السويدي كارلوس ستراندبيرج، بسبب  القيمة المالية المرتفعة التي طلبها نادي الحزم.

وأوضح المصدر أن القيمة المالية المحددة بشكل شفهي من قبل إدارة الحزم تصل إلى مليوني يورو أي ما يتجاوز 9.5 مليون ريال وهو مبلغ لا يشمل رواتب اللاعب حيث يتطلب ذلك التفاوض معه مباشرة من أجل تحديد مزايا العقد الجديد، الأمر الذي دفع أبها للانسحاب من الصفقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

816a70ae60

وبذلك، فإن الحزم قدم فرصة ذهبية لكبار الدوري السعودي من أجل التعاقد مع ستراندبيرج وصيف الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، برصيد 16 هدفًا.

وابتعد جوميز بالصدارة بـ20 هدفًا، بعدما سجل هدفين قاد بهما الهلال للفوز على الشباب، أمس الجمعة في ديربي الرياض، المؤجل من الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة