بافيتيمبي جوميز - لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – اقترب مسؤولو نادي الهلال السعودي، من حسم صفقة مهاجم جديد ليكون بدلاً من الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تراجع مستواه بالموسم الحالي مع الفريق الأزرق.

الهلال يقترب من موسى ماريجا

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن نادي الهلال يقترب بقوة من التعاقد مع المالي موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي، الذي دخل الفترة الحرة من عقده مع ناديه الحالي.

ولعب موسى ماريجا 29 مباراة مع بورتو البرتغالي بالموسم الحالي، وسجل خلالها 7 أهداف، وتقدّر قيمته السوقية بـ 14 مليون يورو.

وسبق للمالي موسى ماريجا تمثيل فرق؛ الترجى التونسى وبورتو وماريتيمو ونادي أميين الفرنسي وفيتوريا غيماريش.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب نادي الهلال في تعزيز صفوفه بمهاجم جديد في ظل انخفاض مستوى الفرنسي بافيتيمبي جوميز ورحيل السوري عمر خربين.

من جهة ثانية، وصل الهلال السعودي لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ10 نقاط متساوياً مع استقلال دوشنبه المتصدر.

وتأهل نادي الهلال لملاقاة نظيره الاستقلال الإيراني في مباراة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر القادم.

ويستأنف فريق الهلال، تدريباته مساء الإثنين القادم استعداداً لمواجهة الشباب في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، مساء يوم الجمعة 7 مايو.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف ويليه الاتحاد الثالث بـ46 نقطة بعد مرور 26 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة