نور الدين أمرابط - لاعب النصر

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي هولندي، عن دخول نادي النصر في مفاوضات جادة مع أحد نجوم فينورد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

النصر يتفاوض مع بيرغويس

ووفقاً لصحيفة “VZ” الهولندية فأن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر تتفاوض مع  ستيفن بيرغويس لاعب فينورد لتفعيل الشوط الجزائي البالغ قيمته 16 مليون ريال.

ويجيد بيرغويس اللعب في مركز الجناح الأيمن وقد انضم للعب في صفوف فينورد الهولندي في صيف 2017 قادماً من واتفورد ويرتبط بعقدٍ مع ناديه الحالي يمتد حتى يونيو 2022.

وخاض ستيفين بيرغويس مع فينورد الهولندي 36 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الجاري وقد سجل 19 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب النصر في تدعيم خط هجومه بصفقات أجنبية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وحال التعاقد مع بيرغويس سيكون بديلاً للمغربي نور الدين أمرابط الذي ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

من جهة ثانية، تغلب النصر على السد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

موعد مباراة النصر القادمة

ويستعد فريق النصر لخوض مباراة قوية ضد فولاذ الإيراني يوم الثلاثاء 20 أبريل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر مع فولاذ الإيراني يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض وذلك في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

وتضم المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 فرق؛ النصر السعودي والسد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة