محمد الكويكبي - لاعب الاتفاق

سعودي 360 – كشف نادي الاتفاق، عن عودة محمد الكويكبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية بعد تعافيه وذلك قبل المواجهة المرتقبة القادمة ضد الوحدة.

وانتظم الكويكبي في تدريبات فريقه مساء اليوم الأحد، والتي أقيمت على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، وذلك بعد تماثله للشفاء من العارض الصحي الذي أبعده عن مواجهة يوم أمس.

انتظام الكويكبي في تدريبات الاتفاق

وكان التدريب الذي قاده المدرب خالد العطوي قد اشتمل على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا المباراة وهي عبارة عن تمارين تمديد العضلات في مسبح النادي، بينما أدت المجموعة الثانية تدريبات لياقية.

وقسّم خالد العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة على جزء من الملعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشهدت التدريبات الاسترجاعية مشاركة سنوسي هوساوي بعد أن كشفت الفحوصات سلامته من الكدمة القوية على مستوى الوجه والتي تعرض لها قبل نهاية مباراة أمس.

وفي سياق متصل، منح الجهاز الفني لاعبي الفريق يوم غدٍ الإثنين، إجازة على أن تستأنف التدريبات يوم الثلاثاء المقبل تحضيراً لمواجهة الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتفاق مع الوحدة يوم السبت المقبل 17 أبريل، على ملعب الملك عبدالعزيز، في تمام الساعة الـ9:10 بتوقيت مدينة القاهرة والـ10:10 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الاتفاق المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بعد مرور 25 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة