سلمان الفرج - لاعب وسط الهلال

سعودي 360 – زفّ سلمان الفرج قائد وسط الهلال، بشرى سارة لجمهور الفريق بشأن آخر التطورات حول إصابته التي يغيب على إثرها عن الملاعب منذ مباراة السوبر أمام النصر، يناير الماضي.

الفرج يستغنى عن استخدام العكازات

ونشر سلمان الفرج عبرحسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انسترجام” صورة جديدة له مؤكداً ابتعاده عن استخدام العكازات معلقاً: “أبشركم خلاص ما فيه عكاز الحمدلله”.

وتعرض الفرج لإصابة قوية خلال مشاركته ضد النصر في مباراة السوبر السعوي بعد كرة مشتركة وتدخل عنيف على قدمه من بيتروس، ليغادر الملعب في تبديل اضطرار.

وأوضحت الفحوص الطبية، تعرض الفرج لإلتواء شديد في مفصل القدم، ليخضع على إثر ذلك لعملية جراحية ليغيب فترة طويلة عن المشاركة مع الهلال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتشير تقارير سعودية إلى أن الفرج قد يعود للمباريات في شهر مايو المقبل ولكن بشكل تدريجي، ويتوقف ذلك على مدى استجابته للعلاج والتأهيل، والتزامه بالبرنامج بالكامل.

ومن جهة أخرى، يعاود فريق الهلال تدريباته الجماعية يوم غدٍ الجمعة وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها البرازيلي ميكالي للاعبين لمدة 5 أيام بعد الفوز على القادسية، السبت الماضي.

وحقق الهلال الفوز على القادسية بهدف نظيف، في المباراة الماضية بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الهلال مباراته القادمة ضد الاتحاد على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة، يوم 9 أبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 43 نقطة بعد مرور 24 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة