فيسيلينوفيتش - الباطن - الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الباطن برئاسة ناصر الهويدي، رسمياً منذ قليل، عن وصول الصربي ألكسندر فيسيلينوفيتش، المدير الفني الجديد للفريق.

الباطن يُعلن وصول مدربه الجديد فيسيلينوفيتش

ونشر المركز الإعلامي لنادي الباطن، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة من وصول المدرب الجديد، معلقاً: “وصل صباح اليوم الخميس المدرب الصربي ألكسندر فيسيلينوفيتش، برفقة الطاقم المساعد لمطار حفر الباطن، وذلك لقيادة الفريق فيما تبقى من منافسات في الدوري السعودي”.

وأضاف: “وسيقود المدرب الصربي تدريبات الفريق والتي ستعاود بعد غد السبت، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية”.

وكانت إدارة نادي الباطن قد أعلنت أمس عن تعيين فيسيلينوفيتش مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، خلفاً للمدرب البرتغالي المقال خوسيه جاريدو.

وسبق وأن تولى المدير الفني الذربي صاحب الـ50 عاماً، تدريب العديد من الأندية؛ فويفودينا وسبارتاك سوبوتيشا وسوكاريسكي، بالإضافة لنادي سودوفا الليتواني، وأخرهم الظفرة الإماراتي الذي رحل عنه في يناير الماضي.

ويحتل فريق الباطن المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، حصدهم خلال 24 جولة من 7 انتصارات و7 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة