سعودي 360 – يحل الاتحاد ضيفًا ثقيلاً على نظيره الرائد عند الساعة 4.15 على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين

ويدخل الرائد وعينه على النقاط والفوز لمواصلة التقدم للأمام والهروب من الخطر بعد تحقيقه لفوز مهم أمام الفيصلي بهدف للا شيء رفع رصيده إلى 28 نقطة، ويبحث الرائد العاشر عن فوزه الرابع في آخر 5 مباريات.

ويدخل الاتحاد اللقاء للفوز بالنقاط الثلاث بعدما بات قريبًا من الصدارة، بل إنه ينتظر تعثر الهلال والشباب حتى ينقض نحو المقدمة بعدما خرج على يد الفتح بكأس الملك وتبقت له فرصة التشبث بالمنافسة على الدوري بعدما لاحت له الفرصة بفوزه على المتصدر السابق الشباب بهدفين لهدف وتقليص الفارق إلى 4 نقاط حين تشبث بالمركز الثالث برصيد 41 نقطة ولا يرغب في التفريط لأن الخسارة ستعني تضاؤل الأمل بشكل كبير جدا.

و‏التقى ‎الرائد مع ‎الاتحاد جدة 25 مرة في ‎الدوري السعودي للمحترفين حيث تمكن الرائد من الفوز في 3 مباريات بينما فاز الاتحاد في 17 مباراة وتعادل الفريقين 5 مرات.

ولم يخسر الاتحاد أمام أندية بريدة في آخر 9 مباريات بـ ‎ الدوري السعودي للمحترفين حيث حقق 4 انتصارات وتعادل 5 مرات.

و‏تعادل ‎الرائد و ‎الاتحاد في لقاء الدور الأول سلبيًا بـ ‎الدوري السعودي للمحترفين حيث جاء أول لقاء بين الفريقين ينتهي بالتعادل السلبي خلال 25 مواجهة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة