سعودي 360 – يتطلع النصر لمواصلة انتصاراته والتقدم أكثر في سلم الترتيب حينما يستضيف الباطن على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، تمام الساعة 8.45.

وحقق النصر فوزاً مهماً على الأهلي في الجولة الماضية 2 / 1 وتقدم للمركز السادس برصيد 33 نقطة واقترب من المنافسة على المركز الرابع والبطاقة الآسيوية وسيكون الفوز أول خياراته للتقدم أكثر كذلك عن الخطر ويدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على العين 3 / 0 ووصوله لدور الأربعة بكأس الملك.

في المقابل خسر الباطن أمام الفتح بهدفين للا شيء وبقي في دائرة الخطر بتوقف رصيده على 28 نقطة في المركز الثاني عشر، كما خسر أمام الفيصلي بكأس الملك بهدفين نظيفين ويبحث عن نقاط المباراة أو على الأقل نقطة من أجل الهروب من صراع الهبوط الصعب.

الباطن لم يفز في أي مباراة خلال آخر 9 مواجهات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام أندية الرياض، ولكن آخر فوز له على أندية الرياض كان على النصر عام 2018

و‏التقى ‎النصر و ‎الباطن 7 مرات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وحقق نادي النصر الفوز فى 4 مرات بينما فاز الباطن مرتين️ وتعادل الفريقان مرة واحدة.

وكان ‏آخر 9 مباريات لنادي الباطن أمام أندية الرياض تعادل فى مباراة واحدة وخسر فى 8 وكان آخر فوز له أمام أندية الرياض كان ضد النصر في عام 2018.

وكان ‏آخر 12 مباراة لنادي النصر أمام الأندية الصاعدة حقق فيها الفريق الفوز 10 مرات وتعادل فى مباراة وخسر مباراة واحدة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة