سعودي 360 – يواجه مساء اليوم نادي الشباب نظيره نادي التعاون ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير خالد بن سلطان.

ويدرك الشباب أنه لا مجال للتفريط في النقاط إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب بعدما فقد صدارته بعد تراجع أدائه في المرحلتين السابقتين حينما تعادل أمام القادسية وخسر أمام اتحاد جدة ليبقى عند النقطة 45.

ويدخل الشباب المباراة بحثاً عن العلامة الكاملة التي تضمن له البقاء شريكاً للهلال في الصدارة أو الانفراد بها في حال تعثر الأخير.
والمهمة لن تكون سهلة ضد التعاون الرابع المتسلح بمعنويات عالية بعد تأهله لنصف نهائي كأس الملك على حساب القادسية (2-1).ويبحث عن مواصلة انتصاراته والمحافظة على المركز الرابع الذي انتزعه في المرحلة السابقة بعد تعادله أمام الباطن وخسارة أهلي جدة أمام النصر.

ولم يعرف التعاون طعم الخسارة في المراحل الخمس الأخيرة، حيث انتصر في 4 مباريات وتعادل في مباراة بيتقدم للمركز الرابع برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن الأهلي.

ونجح البريطاني نيستور آل مايسترو مدرب التعاون الجديد في اختباره الأول حينما قاد الفريق للتأهل للدور نصف النهائي لكأس الملك عقب فوزه أمام القادسية 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة