خوانبي أنور - لاعب العين السعودي

سعودي 360 – ضربت لعنة الإصابة بالرباط الصليبي، عدداً من نجوم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الرياضي الحالي 2020/21.

وارتفع عدد ضحايا “الصليبي” إلى 6 إصابات بعد أن أعلن العين السعودي، اليوم الجمعة، انتهاء موسم الفنزويلي خوانبي أنور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وباتت إصابات الرباط الصليبي تطارد اللاعبين بقوة خلال الفترة الحالية، وذلك يعود  لعدة أسباب منها؛ عدم التوازن العضلي المثالي لعضلتي الفخذ الأمامية والخلفية، وإهمال التدريبات الخاصة بالتوافق العضلي واقتصارها على تدريبات التقوية والجوانب التكتكية.

6 إصابات بالصليبي في الدوري السعودي

خوانبي أنور

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تأكد غياب الفنزويلي خوانبي أنور محترف العين السعودي حتى نهاية الموسم نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان خوانبي أنور “27 عاماً” قد انضم لصفوف العين السعودي في أكتوبر 2020 قادماً من مالاجا الإسباني، وشارك مع الفريق في 15 مباراة ببطولتي “الدوري والكأس” وسجل 5 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

خالد الغامدي

الغامدي هو أول لاعب تعرض للإصابة بالصليبي هذا الموسم بعد أن أثبتت الفحوصات إصابته بقطع كامل في الرباط وقطع في الغضروف للركبة، أثناء مشاركته مع الشباب ضد الرائد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 ثنائي الرائد

سوء حظ كبير طارد فريق الرائد هذا الموسم بعد أن خسر خدمات الثنائي عوض خميس وعبدالفتاح آدم لنهاية الموسم نتيجة إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

gh

وتعرض خميس للإصابة تلك بعد كرة مشتركة خلال مباراة الوحدة مع لاعب الخصم وليد باخشوين، ثم أصيب عبد الفتاح آدم بقطع في الرباط الصليبي، بعد الإصابة الذي تعرض لها في لقاء فريقه ضد العين.

رمزي صولان

أنهت إصابة الصليبي، موسم رمزي صولان لاعب فريق ضمك عقب احتكاكه مع أحد زملائه في التدريبات خلال شهر ديسمبر 2020، ليغيب عن فريقه خلال ما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي.

k

أحمد أشرف

كما انضم أحمد أشرف جناح الفيصلي، لقائمة مصابي “الصليبي” في الدوري السعودي هذا الموسم، ليغيب أيضاً عن ما تبقى من مباريات “العنابي” في الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة