حمدالله لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – حسم عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، الجدل وأكد تلقيه المكافأة الثانية المقدمة من العضو الذهبي بالنادي عبدالعزيز أحمد بغلف.

حمدالله يؤكد لـ”بغلف”: تلقيت المكافأة الثانية فقط

وقال بغلف في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صباح اليوم: “ألف مبروك لنجمنا الجلاد حمدلله تحقيق المئوية، مائة ألف ريال هدية من محبك. سوف يتم تسليمها لك شخصياً حتى لا يحدث ما حدث في مكافاة تحقيقك لهداف العالم واضطر لدفعها مرتين”.

وفجر بغلف مفاجأة مدوية عبر تغريدة جديدة، قال خلالها: “حسبنا الله ونعم الوكيل.. تم التأكد من صاحب الشأن قبل قليل حتى المبلغ الثاني.. والذي كان من ضمن الداعم البالغ 2820000 مليون ريال.. لم يتم تسليمها للجلاد .. حتى الآن”.

من جانبه؛ رد حمدالله على تغريدة بغلف قائلاً: “سلام عليكم أخوي أبو أحمد شكراً على دعمك الدائم للكيان ولجميع اللاعبين وحبيت أوضح لك أنه لم أتوصل بالمكافأة الأولى بينما وصلت الثانية في حسابي بدون ما أدري عنها، جزاك الله خيراً وأدامك الله داعماً لهذا الكيان العظيم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع المغربي: “أعتذر عن إفادتك أنه بلغتك إني لم آخذ الثانية نظراً لعدم إطلاعي على حسابي وشكراً”.

بسس

ووصل حمدالله للهدف رقم 100 بعد تسجيله هدفاً في فوز النصر على العين بثلاثية نظيفة بمباراة دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2020/21.

وسجل حمدالله، 67 هدف مع النصر في بطولة الدوري السعودي و20 هدف في كأس الملك و11 هدفاً في دوري أبطال آسيا وهدفين في كأس السوبر المحلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة