ألكساندر بريجوفيتش - فابيو كاريلي - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الاتحاد لخوض مباراة نارية ضد منافسه الفتح في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء الثلاثاء 16 مارس.

ويستضيف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، مباراة الاتحاد والفتح يوم الثلاثاء حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد قد وصل إلى دور ربع نهائي كأس الملك بعد الفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة سجلها ألكسندر بريجوفيتش “هدفين” والبرازيلي برونو هنريكي “هدف”.

أما الفتح استطاع أن يفجر مفاجأة مدوية بإقصاء الهلال حامل لقب النسخة الماضية، بالفوز عليه بهدفين نظيفين في دور الستة عشر من الكأس.

ويسعى الاتحاد للثأر من الفتح الذي تسبب في خروجه من كأس الملك العام الماضي 2020 بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر من البطولة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونستعرض لكم عبر “سبورت 360” سببين يرجحان كفة الاتحاد أمام الفتح:

1- كاريلي.. لا يعرف الخسارة

يستعد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، لخوض المواجهة الخامسة ضد الفتح حيث سبق وأن واجه هذا الخصم في 4 مباريات لم يعرف خلالها طعم الخسارة، منها واحدة عندما كان مدرباً للوحدة و3 مع النمور.

وتعادل كاريلي سلبياً مع الفتح عندما كان مدرباً للوحدة وواصل سجله الخالي من الهزائم أمام هذا الخصم بعد أن تولى تدريب الاتحاد حيث تعادل 1-1 بالموسم الماضي، وفاز 4-1 وتعادل 2-2 في مباراتي الموسم الحالي من الدوري السعودي.

2- شباك الفتح لا تستعصى على بريجوفيتش

يقدم الصربي ألكساندر بريجوفيتش مستوى جيد خلال المباريات الماضية مع الاتحاد بمسابقة الدوري السعودي فقد شارك في 21 مباراة وسجل 6 أهداف، وتواجد في مباراة الوحدة بكأس الملك وأحرز هدفين.

ألكساندر يعرف جيداً طريقه إلى شباك الفتح فقد سجل 5 أهداف خلال 4 مباريات سابقة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة