روي فيتوريا - مدرب النصر السابق

سعودي 360 – يبحث مسؤولو نادي الهلال السعودي عن مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للروماني رازفان لوشيسكو والذي تمت إقالته نتيجة سوء النتائج.

وكشف تقارير سعودية أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السابق يُعد أحد الخيارات البارزة المرشحة بقوة لتدريب الهلال خلفاً للروماني لوشيسكو.

إدارة الهلال تنفي وجود أي مفاوضات مع فيتوريا

وقال الإعلامي الرياضي عبدالكريم الحمد عبر قناة “24 الرياضية” أن الصحف البرتغالية منذ شهر ونصف تحدثت عن إمكانية تولي فيتوريا تدريب الهلال، ولكن المدرب نفى التدريب مرة أخرى في الملاعب السعودية وأنه ينوي استكمال مشواره في بلده.

وأشار الحمد إلى أن إدارة الهلال، بعد التواصل معها، قد نفت بشكل قاطع دخولها في مفاوضات مع روي فيتوريا أو حتى التفكير في قدومه لتدريب الفريق في الفترة القادمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويشرف البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب فريق شباب الهلال، على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت وذلك منذ إقالة المدرب لوشيسكو عقب خسارته من ضمك 1-0 في الدوري السعودي، خلال شهر فبراير الماضي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بالتساوي في عدد النقاط مع الشباب الذي يحتل المركز الثاني بالترتيب.

فيتوريا تولى تدريب النصر في يناير 2019 وحقق مع الفريق لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/19 وكأس السوبر السعودي، ووصيف كأس الملك 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة