سلمان الفرج - لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف الجهاز الطبي بنادي الهلال عن الموعد المتوقع لعودة لاعب الوسط سلمان الفرج، الذي يخضع الآن لبرنامج علاجي وتأهيلي إثر الإصابة القوية التي يعاني منها.

مايو.. الموعد المتوقع لعودة سلمان الفرج

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن الجهاظ الطبي قد أبلغ البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال بإمكانية عودة سلمان الفرج في شهر مايو المقبل، ولكن بشكل تدريجي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الجهاز الطبي بالهلال قد رهن عودة الفرج في الوقت المتوقع باستجابة اللاعب للعلاج والتأهيل، والتزامه بالبرنامج بالكامل.

وذكرت الصحيفة السعودية أن سلمان الفرج يسير بشكل جيد ووفق البرنامج العلاجي التأهيلي المطلوب، موضحةً أن احتمالية دخوله المرحلة الثالثة من برنامج التأهيل، سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشددت على أن الفرج في تحسن مستمر، بعد أن أنهى الجلسات العلاجية في المرحلة الأولى، بعد عملية مفصل القدم التي أجراها في فبراير الماضي بمستشفى اسبيتار في الدوحة، وأنه يخضع حالياً لتقوية العضلات ضمن المرحلة الثانية.

وكان سلمان الفرج قد تعرض للإصابة بإلتواء في مفصل القدم خلال مشاركته في مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي، بشهر يناير الماضي.

ومن جهة أخرى؛ يستعد فريق الهلال لخوض مباراة قوية ضد القادسية يوم السبت 20 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة متفوقاً على الشباب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة