نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية أن نادي الاتحاد بات مهدداً بخصم 3 نقاط من رصيده في الدوري السعودي لعدم دفع متأخرات صفقة ضم المهاجم هارون كمارا من القادسية.

الاتحاد مهدد بخصم نقاط من رصيده

وأفادت صحيفة “المدينة” السعودية بأن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تلقت خطاباً من نادي القادسية يطالب من خلاله بتطبيق اللائحة على اتحاد جدة بعد تخلفه عن قرار المنازعات بدفع مبلغ 11 مليون متأخرات صفقة هارون كمارا.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الاتحاد لم يستأنف ضد القرار وبذلك ينتظر توقيع عقوبة على النادي لعدم تنفيذ قرار الدفع إلى الآن.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الاتحاد وفقاً للمدة 85 مهدد بخصم نقاط متوافق مع المبلغ المالي، علماً بأن لجنة فض المنازعات قد أصدرت قراراها بتاريخ 18 يناير الماضي بإلزام النادي بدفع المبالغ المتأخرة البالغة 11 مليون ريال من صفقة هارون كمارا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن جهة أخرى؛ تغلب الاتحاد على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة بعد مرور 23 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة