نادي النصر السعودي

سعودي 360 – اتخذ الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، قراراً مفاجئاً بشأن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم ضد الأهلي، بالجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعديل مفاجئ في تشكيلة النصر

وقرر الكرواتي هورفات استبعاد الجناح المغربي نور الدين أمرابط من التشكيل الأساسي ليتواجد على دكة البدلاء في مباراة النصر والأهلي.

ويخوض النصر مباراته ضد الأهلي مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعتمد هورفات على الثلاثي بيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري وخالد الغنام، وأمامهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يعود من جديد للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن المباريات الأخيرة لعدم الجاهزية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويدخل النصر هذه المباراة وفي رصيده 30 نقطة بالمركز الثامن ويسعى الفريق الأصفر لحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في سلم ترتيب الدوري السعودي وحجز مقعد متقدم.

ويتواجد الأهلي في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، ويحاول الراقي الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل العودة للمربع الذهبي واستعادة المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة