سعودي 360 – يسدل الستار مساء اليوم (الخميس) على منافسات الجولة الثالثة والعشرين حيث تجمع قمة هذا اليوم بين الأهلي وضيفه النصر في مدينة جدة على الملعب الرديف للجوهرة.

ويدخل الفريقان المباراة وسط ظروف فنية غير جيدة، بالإضافة إلى النتائج السلبية التي لازمت الفريقين في الفترة الماضية.

ويمر الأهلي بظروف صعبة بعد أن تلقى 3 خسائر متتالية (ضمك والفيصلي والشباب) اشتعلت بسببها العلاقات الداخلية بالنادي، إذ لم يذق الفريق طعم الفوز في آخر خمس جولات ليتراجع للمركز الرابع برصيد 35 نقطة جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات و7 خسائر وله من الأهداف 34 وعليه 35. وبات مهدداً في حال تعثره هذا المساء بفقدان المركز الرابع.

في الجهة المقابلة ذاق النصر طعم الفوز في لقاء وحيد في آخر خمس جولات وتعادل في 2 وخسر مثلهما ويحتل  المركز السابع برصيد 30 نقطة حصدها من 8 انتصارات و6 تعادلات و8 خسائر وله من الأهداف 31 وعليه 29.

ويتوقع أن تنتعش قائمة فريق النصر هذا المساء بعودة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الذي عانى كثيراً هذا الموسم، وغاب عن المشاركة في الفترة الماضية؛ حيث يتوقع أن يوجد على مقاعد البدلاء، ويكون ورقة رابحة للكرواتي هورفات مدرب الفريق العاصمي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتفوق هجوم الأهلي تهديفيا، سجل 34 هدفا، على هجوم النصر (31 هدفا).

دفاع النصر استقبل 29 هدفا، وهي أقل من الأهداف التي استقبلها دفاع الأهلي (35).

انتهى لقاء الدور الأول بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

على مستوى اللاعبين الأجانب ، يخوض الفريقان ما تبقى لهما من الموسم بـ6 أجانب فقط بعد إصابة الكوري كيم من النصر والبوسني ألفيس ساريتش من الأهلي إضافة إلى غياب أبرز لاعبيهما عن الحضور الفني الجيد وتحديدا عبدالرزاق حمدالله وعمر السومة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة