فهد المولد - لاعب الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الاتحاد لاستضافة منافسه في مباراة اليوم الشباب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فهد المولد يسعى لتسجيل أول أهدافه

ويرغب فهد المولد نجم فريق الاتحاد، في افتتاح أهدافه في مرمى الشباب في مواجهتهما المرتقبة، اليوم، ضمن الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمع الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ولم ينجح النمر فهد المولد في التسجيل في مرمى الشباب بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بينما أن هزَّ الشباك الشبابية في مباريات بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن فهد المولد لم يشارك في مباراة الذهاب بين الفريقين في الموسم الجاري، والتي جمعتهما على ملعب نادي الشباب، بسبب الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك فهد المولد مع نادي الاتحاد في 17 مباراة (13 كأساسي – 4 احتياطي) بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل 3 أهداف وله 3 أسيست وصنع 20 فرصة للتسجيل.

وتواجد المولد في آخر مباراتين للاتحاد على دكة البدلاء، حيث نزل في المباراة الماضية كبديل في الشوط الثاني وسجل هدفاً في فوز الفريق الأصفر على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، بينما الشباب يتصدر الترتيب برصيد 45 نقطة بعد خوض 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة