نادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر التطورات بشأن مصابي الأهلي قبل مواجهة الكلاسيكو ضد النصر والتي من المقرر أن تقام بين الفريقين، مساء غداَ الخميس.

ويلتقي الأهلي مع النصر على الملعب الرديف للجوهرة المشعة، مساء يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هوساوي يغيب وانتظار موقف المقهوي

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن معتز هوساوي مدافع أهلي جدة سيغيب عن كلاسيكو النصر بسبب عدم تجاوزه الاختبارات الطبية، وسيواصل علاجه على أن تكون عودته في مباراة الفتح.

وكان المدافع معتز هوساوي قد تعرص لإصابة في العضلة الضامة غاب على إثرها عن مباراة ضمك في الجولة الثانية والعشرين الماضية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن حسين المقهوي، لاعب وسط الأهلي سيكون على دكة البدلاء في حال التأكد من جاهزيته الفنية والبدنية اليوم. واكتفى اللاعب بالمشاركة في جزء بسيط من التدريبات خلال الأيام الماضية، ومن ثم استكمل برنامجه التأهيلي بعد إجرائه عملية في الأنف.

ويستعد الأهلي لاستضافة النصر في كلاسيكو ناري بين الفريقين في جدة يوم غدٍ، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بينما النصر يتواجد في المركز السابع ومعه 30 نقطة بعد خوض 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة