نادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، أن موقف معتز هوساوي مدافع الأهلي من مباراة الكلاسيكو ضد النصر لم يتحدد بعد.

ويلتقي الأهلي مع النصر على ملعب رديف الجوهرة المشعة، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هوساوي ينتظر الضوء الأخضر

وذكرت ضحيفة “الرياضية” السعودية أن معتز هوساوي، لاعب فريق الأهلي قد حضر أمس في مقر العيادة بالنادي لمواصلة علاجه تحت إشراف إبراهيم إسماعيل، اختصاصي العلاج والتأهيل.

وتعرض معتز هوساوي مدافع النادي الأهلي لإصابة في العضلة الضامة في مباراة الشباب خلال الجولة الـ20 منعته من المشاركة في المباراتين الماضيتين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مشاركة معتز هوساوي ضد النصر، يوم الخميس المقبل، في الجولة الـ 23 ستتضح الأربعاء بعد خضوع اللاعب لاختبار طبي في العضلة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة