سعودي 360 – يخوض النصر اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، في حين يتطلع الفتح لاستعادة نغمة الانتصارات حينما يواجه مضيفه أبها، في افتتاح المرحلة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة.

وواصل الاتفاق التذبذب في النتائج، وخسر مجددًا أمام التعاون بثلاثية نظيفة، تعطلت معها مسيرة الفريق للحاق بالمنافسة على المركز الرابع، وبقي رصيده عند 30 نقطة في المركز السادس، وسيلعب من أجل الفوز ليبقي الأمل قائماً في المنافسة على البطاقة الآسيوية، وليؤكد الابتعاد عن الخطر كذلك.

وهيأت إدارة النادي وأعضاء الشرف لاعبي الاتفاق للمواجهة من خلال تحفيز شرفي، كما أن قوة الفريق قد تكتمل اليوم بعودة الحارس الجزائري رايس أمبولحي، فيما يغيب الظهير صالح القميزي للإصابة.

في المقابل يرغب النصر في التعويض عقب تعثره بالتعادل مع أبها 2/ 2 في الجولة الماضية، ولا يزال يتمسك بالحصول على مركز متقدم، ويدرك أن خسارته ستبقيه في الصراع من أجل البقاء في ظل فارق النقاط البسيط بينه وبين أبها صاحب المركز الرابع عشر؛ لذا سيدخل بقوة لخطف النقاط الثلاث، والتقدم في سلم الترتيب.

وينتظر أن يلعب النصر على ورقة ضعف دفاع الاتفاق من خلال تكثيف الهجوم خاصة إذا ما استعاد الفريق خدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وتشتعل المواجهة أكثر من خلال فارق النقطة والمركز لصالح الاتفاق الذي يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما يليه النصر في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول بالرياض انتهت بالتعادل 2/2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة