سعودي 360 – تفتتح مساء اليوم الخميس عند الساعة 6.45 مواجهات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسيلتقي اليوم فريقا التعاون والباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

يتطلع التعاون صاحب الأرض لاقتناص نقاط المباراة والاقتراب بصورة أكبر نحو مراكز المقدمة حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 31 نقطة في الوقت الذي يسعى فيه ضيفه فريق الباطن مواصلة عروضه المميزة التي ساهمت بتقدم الفريق نحو المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ويتميز التعاون بقوة الدفاع حيث استقبلت شباكه 17 هدفاً فقط كأفضل خط دفاع مشاركة مع دفاع الهلال، كما يمتلك الفريق حارس مرمى على مستوى البرازيلي كاسيو أنجوس، والذي توج بجائزة أفضل حارس في دوري المحترفين لشهر فبراير، الأمر الذي يصعب مهمة الباطن.
وفي المقابل، سيعمل الباطن على مواصلة صحوته، حيث حقق الفريق الشمالي الفوز في الجولة الماضية بثلاثية على الوحدة، كما استطاع أن يكسب 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة خلال الجولات الأربع الأخيرة.
ويعتمد البرتغالي خوسيه جاريدو مدرب الفريق على جماعية الأداء، ويلحظ ظهور أكثر من نجم في مباريات الفريق دون الاعتماد على أسماء بعينها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة