الشباب - الدوري السعودي

سعودي 360 – حذر التونسي يوسف المناعي، المدير الفني لفريق القادسية، نظيره الشباب، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما، الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي القادسية بالمركز التاسع برصيد 29 نقطة.

مدرب القادسية يحذر الشباب

وقال المناعي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “نحن لن نكون صيدًا سهلاً للشباب وسنسعى جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إسعاد جماهيرنا”.

وأضاف: “يريد مواصلة الصدارة في ظل المنافسة القوية بين فرق المقدمة، والمنطقي أنهم سيدخلون المباراة بكامل قوتهم، ونحن ندرك هذا الأمر “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “لا نركز على غيابات الشباب فهو فريق مميز ويمتلك لاعبين كبار في كل المراكز، حيث أننا واجهنا الاتحاد في المباراة الماضية، بدون أحمد حجازي أفضل ما لديهم وخسرنا أيضًا رغم ذلك، فكل مباراة لها ظروفها الخاصة.

وأردف: “حن أكثر فريق في الدوري أحدث تغييرات في التشكيلة والباب مفتوح للاعبين الشباب ومن لديه القدرة علي تشكيل إضافة للفريق سيتواجد في القائمة، وأعتقد أن الإرهاق والإصابات بسبب نتيجة ضغط المباريات، لكنني أحاول تطبيق مبدأ المدوارة بشكل جيد”.

واختتم حديثه بقوله: “غياب حسن العمري عن الفريق سيكون مؤثرًا فهو لاعب كبير ويمتلك إمكانيات فنية رائعة، لكننا نمتلك البدائل القادرة على تعويضه، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة