نادي أهلي جدة

سعودي 360 – يستعد أهلي جدة بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش لملاقاة نظيره نظيره ضمك يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميتريتا جاهز لمباراة الأهلي وضمك

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الروماني ألكساندرو ميتريتا، لاعب فريق الأهلي سيكون ضمن قائمة الفريق في مواجهة ضمك، السبت المقبل وذلك بعد انتهاءه برنامجه العلاجي قبل يومين تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي.

وأفادت الصحيفة السعودية بإن الروماني ميتريتا قد تعرض للإصابة بتمدد في الرباط الداخلي للركبة، ما أدى لغيابه عن المواجهات السابقة لفريقه في مسابقة دوري المحترفين.

وكان فريق الأهلي قد خسر مباراته الماضية أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري المحترفين السعودي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلتقي الأهلي مع ضمك يوم السبت المقبل على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

وتراجع الأهلي إلى المرتبة الرابعة بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بعد الخسارة الماضية أمام الفيصلي في مباراة الجولة الـ21.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة