سعودي 360 – انتهت منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت فوز أندية الشباب والهلال والاتحاد، مع تعثر جديد للثنائي أهلي جدة والنصر.

وواصل الشباب صدارته  لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2020-2021، برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني.

ويرصد سعودي 360 بعض أرقام الجولة 21 من الدوري السعودي

استطاع مهاجمو الفرق الـ 16 تسجيل 32 هدفًا، في أعلى نسبة تسجيل في الدوري الجاري منذ انطلاقته.

وكانت مباراة الشباب وضمك في ختام الجولة لكسر الرقم التهديفي الاعلى في الجولة 17 بـ31 هدفا.. حيث فاز الليوت بثنائية

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشهدت الجولة غزارة تهديفية ساهم فيها فوز الهلال 5-2 على الفتح كما شهدت ثلاث مباريات من المباريات الثمانية في الجولة، تسجيل رقم تهديفي واحد في المباراة الواحدة “ثلاثة أهداف”.


ويملك مهاجمو فريق الشباب الرقم الأعلى من حيث تسجيل الأهداف بـ 44 هدفًا.

وشهدت الجولة تسجيل 2 «هاتريك» بواسطة عبدالله المقرن لاعب فريق الرائد في شباك العين، والمحترف الصربي بفريق الاتحاد أليكساندر بريوفيتش في شباك القادسية.

وأصدرت لجنة الانضباط مجموعة من العقوبات تخص ديربي الهلال والنصر منها:

تغريم صفوان السويكت بـ 20 ألف ريال سعودي لدخوله الملعب، وسالم الدوسري بـ20 ألف ريال سعودي لعدم حضوره المقابلة التلفزيونية، وتغريم فريق الهلال 10 آلاف ريال لحصول 6 من لاعبيه على إنذارات ، وتلقى وليد عبدالله، حارس مرمى النصر، غرامة مالية قدرها 1000 ريال سعودي، لامتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه، و تغريم فريق النصر 22.500 ألف ريال نظراً لتأخره في النزول إلى أرض الملعب في بداية الشوط الثاني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة