وقفة 360.. هاتريك بريجوفيتش يُثبت فرضية كاريلي أمام القادسية!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بريجوفيتش وعبدالإله المالكي - مباراة الاتحاد والقادسية - الدوري السعودي

    سعودي 360 – حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على ضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وسجل الصربي ألكساندر بريجوفيتش ثلاثية في شباك القادسية جاءت خلال الدقائق التالية “43 و69 و82″، إضافة إلى هدف اتحادي أحرزه المدافع زياد الصحفي عند الدقيقة “65”.

    وقفز الاتحاد بهذا الفوز إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد وصوله للنقطة 35 نقطة، ليتساوى مع الأهلي الذي هبط للمركز الرابع بنفس عدد النقاط.

    ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360 “ أبرز النقاط من فوز الاتحاد اليوم على القادسية بنتيجة 4-1:

    1- اختيارات كاريلي.. بدون حجازي والمولد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فضل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، الاعتماد على المدافع المخضرم عمر هوساوي بجوار زياد الصحفي في ظل غياب المصري أحمد حجازي الموقوف بسبب تراكم البطاقات، كما قرر إبقاء فهد المولد على دكة البدلاء في هذه المباراة لسبب فني وذلك في ظل انخفاض مستوى اللاعب بالمباريات الماضية.

    ودخل كاريلي هذه المباراة بتشكيل مكون من؛ مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد وزياد الصحفي وهوساوي ومهند الشنقيطي العائد من الإصابة في خط الدفاع، إضافة إلى كريم الأحمدي وعبدالإله المالكي في وسكط الملعب وأمامهم رومارينيو وعبدالرحمن العبود في الطرف الأيمن وعبدالعزيز البيشي في نظيره الأيسر والاعتماد على الصربي ألكساندر بريجوفيتش كرأس حربة.

    2- ردة الفعل

    استقبل الاتحاد هدفاً خلال الدقيقة “31” من كارلوس أندريا مهاجم القادسية نتيجة خطأ دفاعي بسبب سوء التغطية والضغط على مهاجمي الخصم بالشكل الصحيح، فاللاعب سجل الهدف بدون ضغط عليه.

    تمكن الاتحاد من إدراك التعادل في وقت جيد قبل نهاية الشوط الأول بهدف أحرزه الصربي بريجوفيتش بعد عرضية اللاعب عبدالعزيز البيشي من الجهة اليسرى.

    ردة فعل الاتحاد وإحراز التعادل قبل نهاية الشوط الأول ساعد الفريق على العودة في الجزء الثاني من المباراة وتسجيل أهداف أخرى وسط تراجع وأخطاء دفاعية ساذجة من القادسية.

    3- بريجوفيتش يثبت نظرية كاريلي

    أثبتت مباراة اليوم بين الاتحاد والقادسية صحة ما قاله المدرب كاريلي أن عند تحسن الكرات العرضيات من طرفي الفريق فسوف نرى القيمة الحقيقية للصربي بريجوفيتش الذي يتعامل معها جيداً لأنه مهاجم صندوق.

    الاتحاد سجل اليوم ثلاثة أهداف من كرات عرضية؛ الهدف الأول والثالث لبريجوفيتش من عرضيتي عبدالعزيز البيشي والعبود، والهدف الثاني الذي أحرزه زياد الصحفي كان من كرة ركنية نفذها رومارينيو بشكل جيد.

    4- أخطاء القادسية

    ارتكب فريق القادسية وحارسه فيصل مسرحي أخطاء ساذجة أمام هجوم الاتحاد الذي”لا يرحم” ونجح في استغلال هذه الكرات وسجل رباعية رائعة قادته إلى المركز الثالث على حساب جاره الأهلي الذي تراجع للمركز الرابع.

    وحصل فيصل مسرحي وخط دفاع القادسية على أسوأ تقييم في المباراة بـ5/8 وفقاً لإحصائيات موقع سوفا سكور العالمي.

    5- تألق العبود والبيشي

    استفاد الاتحاد اليوم من تحركات الجناحين عبدالرحمن العبود في اليمين وعبدالعزيز البيشي في اليسار، فكل منهما صنع هدفاً في المباراة.

    وظهر البيشي بمستوى أفضل وأخطر في مركز الجناح الأيسر على عكس مشاركاته في الجناح الأيمن بمباريات أخرى.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة