بيتروس لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – كشف أحمد البريكي المدير التنفيذي السابق بنادي النصر، عن مفاجأة تخص البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم.

البريكي يكشف “تضحية” بيتروس للانضمام إلى النصر

وقال البريكي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هل تعلم .. كان الاختلاف بين عرض النصر وطلب ساوباولو 500,000 دولار وأثناء التفاوض عرض النجم الكبير بيتروس دفع المبلغ من حسابه لاتمام الصفقة، بالنهاية رضخ النادي البرازيلي وخفض المبلغ”.

وانضم الوسط البرازيلي بيتروس لصفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 قادماً من ساوباولو البرازيلي وسبق له اللعب في أندية فلومينينسي وكورينثيانز وريال بيتيس الإسباني.

وجاءت تغريدة البريكي بعد تألق بيتروس في ديربي الرياض أمام الهلال وصناعة الهدف الوحيد في المباراة والذي سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز وذلك بالجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وصعد فريق النصر إلى المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة بعد حصد 3 نقاط ثمينة من غريمه التقليدي الهلال.

وعلى الجانب الآخر؛ يظل الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة ويفشل في تقليص الفارق النقطي مع الشباب المتصدر برصيد 41 نقطة.

ويخوض النصر مباراة قوية قادمة ضد أبها يوم الأحد 28 فبراير، بملعب “مرسول بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة