الباطن وأبها - الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي، رسمياً منذ قليل، نتائج مسحة فيروس “كورونا” المستجد التي خضع لها منسوبي النادي، بعد مخالطة عناصر نادي الباطن.

سلبية نتائج مسحة كورونا لنادي أبها

وأكد مجلس إدارة نادي أبها، سلبية نتائج المسحة التي أجراها أفراد النادي صباح اليوم، وسلامة جميع منسوبيه بعد ظهور عدد كبير من الإصابات في صفوف الباطن، عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي أبها، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أظهرت نتائج المسحة الطبية الخاصة بفايروس كورونا، التي أجراها منسوبي النادي صباح اليوم، سلامة جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية”.

وتعرض فريق أبها للهزيمة بثنائية مقابل هدف على يد ضيفه الباطن مساء الأربعاء الماضي، في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وهاجم فيروس “كورونا” المستجد صفوف فريق الباطن، حيث أكد مبارك الظفيري نائب رئيس النادي، عن وجود 18 حالة إصابة أغلبهم من اللاعبين الأساسيين،  إضافة إلى المدرب البرتغالي خوسيه جاريدو.

ويستعد فريق أبها لاستضافة نظيره الرائد، مساء الإثنين المقبل، على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة”، في الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة