أحمد موسى لاعب النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية بريطاني، عن فشل عملية انتقال النيجيري أحمد موسى لاعب النصر السعودي السابق، إلى ويست بروميتش في فترة الانتقالات الشتوية.

فشل انتقال موسى إلى ويست بروميتش

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن أحمد موسى يفاضل بين ساوثهامبتون وبرايتون وبيرنلي بعد رفض ويست بروميتش إتمام عملية التعاقد معه بعد تجربة استمرت أسبوعاً.

وأكدت الصحيفة البريطانية إن عدم ويست بروم لا يملك المال للتعاقد مع النيجيري موسى البالغ قيمته 16.6 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى أن النادي دعم صفوفه بصفقات أخرى يحتاجها خلال الفترة الشتوية.

وقام ويست بروم خلال الفترة الشتوية باستعارة لاعب الوسط التركي أوكاي يوكوسلو من سيلتا فيغو، والمهاجم السنغالي مباي دياني من غلطة سراي والجناح الاسكتلندي روبرت سنودجراس من وست هام والحارس أندي لونيرجان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح أحمد موسى لاعباً حراً بعد فسخ عقده مع النصر حيثُ قرر الجهاز الفني بالنادي حينها تسجيل البرازيلي بيتروس في قائمة أجانب الفريق بدلاً من النيجيري الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال الموسمين الماضيين من 2018 حتى 2020.

وكان موسى قد انتقل إلى ليستر سيتي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 16.6 مليون جنيه إسترليني قادماً من سيسكا موسكو الروسي في عام 2016، لكن النيجيري نجح في تسجيل أربعة أهداف فقط في موسمه الأول قبل أن يعود إلى ناديه السابق على سبيل الإعارة.

وسجل موسى 11 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة في 57 مباراة خاضها مع النصر السعودي منذ انضمامه في صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي، كما ساهم في تحقيق لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة