Getty Images

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي عن صدمة قوية لجماهير النصر بشأن البرازيلي أليكس تيكسيرا، الذي تتفاوض معه الإدارة النصراوية للتعاقد معه وتسجيله بدلاً من الكوري الجنوبي كيم جين سو.

تيكسيرا في طريقه لرفض عرض النصر

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية إن البرازيلي أليكس تيكسيرا في طريقه لرفض العرض النصراوي ويتوقع أن يدرس اللاعب ووكيله العروض الأخرى المقدمة له.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت تحاول ضم تيكسيرا لاعب جيانغسو الصيني سابقاً لتسجيله مكان الكوري المصاب كيم منذ مباراة الرائد في دور الـ16 من كأس الملك.

وكانت إدارة النصر قد دخلت في مفاوضات جادة مع تيكسيرا الذي يُعد أحد خيارات الهلال أيضاً، قبل أن ينسحب “الأزرق” من الصفقة بسبب المزايدات المالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتلقى النصر صدمة قوية في شهر ديسمبر الماضي، بعد إصابة محترفه الكوري الجنوبي كيم جين خلال مباراة الفريق أمام الرائد وتعرضه لقطع كامل في وتر “أكيليس”.

وذكرت تقارير سعودية أن النصر في طريقه لتسجيل البرازيلي أليكس تيكسيرا بدلاً من كيم جين سو الذي يمكن رفع اسمه بعد تأكد غيابه لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

ويحتل فريق النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق الكروي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة