ألفيس ساريتش لاعب الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن موعد عودة ألفيس ساريتش للمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي بعد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي.

ويغيب ساريتش عن الأهلي بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد الرائد بالجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سبتمبر الماضي.

موعد عودة ساريتش للمشاركة مع الأهلي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن ساريتش لاعب فريق الأهلي سيصل إلى جدة بعد أسبوعين، حيث يواصل برنامجه التأهيلي في البوسنة بعد إجراؤه عملية في الرباط الصليبي الجانبي للركبة في الأول من سبتمبر الماضي.

ويُنتظر أن تكتمل جاهزية ساريتش للمشاركة مع فريقه في التدريبات الجماعية، بعد عودته إلى مدينة جدة، نظير الجاهزية اللياقية والطبية الكاملة له.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويواصل ساريتش تدريباته التأهيلية لمدة 6 إلى 8 ساعات يومياً، تحت إشراف المعد البدني الخاص به، وسوف يكمل 6 أشهر في 1 مارس المقبل، ليكون جاهزاً للعب مع الفريق.

ومن ناحية أخرى؛ وصل السنغالي مباي نيانج لاعب الأهلي السعودي الجديد المعار من رين الفرنسي، إلى جدة استعداداً للالتحاق بصفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وأجرى المحترف الجديد مباي نيانج المسحة الطبية فور وصوله ظهر الجمعة إلى جدة، تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي الأهلي خلال الأيام المقبلة.

وتعاقد الأهلي مع السنغالي مباي نيانج مهاجم رين الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك في فترة الانتقالات الشتوية 2021.

وحسم التعادل بنتيجة 1-1 مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد الذي جمع الفريقين يوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة