سعد العفالق - رئيس نادي الفتح السعودي

سعودي 360 – أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات مالية على سعد العفالق رئيس نادي الفتح، ومحمد عبدالحميد وعيد القحطاني ثنائي العين.

غرامات مالية على العفالق ثنائي العين

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم سعد العفالق 1000 ريال لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه، وذلك حسب ماورد في تقرير المراقب الصحي الوارد للجنة، خلال مباراة فريق الفتح والاتحاد بالجولة الـ17 من الدوري السعودي.

وخسر فريق الفتح من نظيره الاتحاد بنتيجة 4-1 بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة “الشرائع”، يوم الخميس 4 فبراير.

كما أعلنت الانضباط تغريم محمد عبدالحميد وعيد القحطاني ثنائي فريق العين 1000 ريال لكل لاعب لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه، وذلك حسب ما ورد في تقرير المراقب الصحي الوارد للجنة خلال مباراة الفريق العيناوي ضد الفتح بالجولة الـ17.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحقق العين الفوز على نظيره العين بهدف نظيف سجله خوانبي وذلك بالمباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة ويليه الهلال والأهلي بالمركزين الثاني والثالث بـ33 نقطة لكل فريق.

وتنطلق يوم غدٍ الخميس، مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي ستشهد مباراة ديربي جدة الناري بين الأهلي والاتحاد، وأيضاً مباراة قمة أخرى بين النصر والشباب يوم السبت المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة