سعودي 360 – أجرت أندية كرة القدم السعودية بعض الانتقالات قبل اغلاق الفترة الشتوية ، أبرزها ضم الأهلي المهاجم السنغالي مباي نيانغ على سبيل الإعارة من رين الفرنسي.

وبلغ عدد الصفقات التي أتمتها الأندية وأعلنتها عبر مراكزها الإعلامية لفترة الانتقالات الشتوية التي بدأت يوم 11 يناير (كانون الثاني) وانتهت في الساعات الأخيرة من يوم 7 فبراير (شباط) الحالي 29 صفقة فقط.

وفضل الهلال حامل اللقب الذي أنهى ارتباطه باللاعب السوري عمر خربين، إكمال الموسم بستة لاعبين أجانب، لعدم وجود اللاعب الذي يمكنه تقديم الإضافة الفنية المطلوبة.

تجدر الإشارة إلى أن أندية النصر والاتحاد والاتفاق والوحدة والباطن، تم منعها من التسجيل خلال هذه الفترة، لعدم حصولها على شهادة الكفاءة المالية التي تمكنها من ذلك، لكن الأول يستطيع تسجيل لاعب غير مرتبط بعقد خارج فترة الانتقالات كبديل للاعبه المصاب، الكوري كيم جين-سو الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

الشباب

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تعاقد مع الدولي النيجيري أوديون إيغالو، بالإضافة لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب عمار النجار مع فريق أبها .

الأهلي

ضم  المهاجم السنغالي مباي نيانغ قادماً من صفوف فريق رين الفرنسي.

الرائد

تعاقد مع منصور الحربي بصفقة انتقال حر ثم باستعارة اللاعب الشاب منصور البيشي من الهلال والتعاقد مع لاعب المواليد جابر عيسى قادماً من الوحدة، قبل أن يعزز صفوفه بصفقتين على صعيد اللاعبين الأجانب، حيث تعاقد مع التشيلي روني فرنانديز ليختتم صفقاته بالتعاقد مع الألماني ماركو مارين قادماً من النادي الأهلي.

نادي ضمك

تعاقد مع بدر منشي قادماً من الكوكب، قبل أن يعزز صفوفه بوليد حزام من الشباب، مقابل ثلاث صفقات على صعيد اللاعبين الأجانب؛ هم الكرواتي دوماغوج أنتوليتش والمهاجم النرويجي آماهل بيليجرينو، قبل أن يتعاقد مع الروماني بوديسكو صانع الألعاب الذي سبق له الحضور في صفوف فريق الشباب.

العين

تعاقد مع الدولي السابق حسن معاذ في صفقة انتقال حر، بالإضافة للثنائي الأجنبي؛ الدولي الغاني إبراهام فريمبونج والسنغالي بادو ندياي، وفي الساعات الأخيرة أعلن العين استعانته بالثنائي المحلي علي الخيبري وحسين حلواني.

أبها

تعاقد مع الدولي البوسني بنيامين تتار، بالإضافة لعمر الضامن مهاجم فريق العروبة وعبد الله القحطاني قادماً من فريق الفيصلي.

الفتح

تعاقد مع اللاعب الجزائري الدولي العربي هلال سوداني، بالإضافة للدولي البيروفي كريستيان كويفا

 الفيصلي

تعاقد مع علي مجرشي قادماً من الشباب، بالإضافة لخالد السميري قادماً من صفوف فريق الاتحاد.

التعاون

أنعش صفوفه بالأرجنتيني الباراغوياني أليخاندرو روميرو الشهير بكاكاو

 القادسية

ضم المهاجم النيجيري ليك جيمس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة